وصفات جمال

خلطة لتطويل الاظافر بشكل سريع و مضمون وطبيعي

تعتبر الأظافر الطويلة والقوية من أكثر مظاهر الأنوثة، والتي تفضل الكثير من السيدات والبنات الحصول عليها، ولذلك سوف نقدم لكم في هذا الموضوع خلطة لتطويل الاظافر للحصول على يد مظهر جذاب.

نصائح لتطويل الاظافر في يوم واحد

خلطة لتطويل الاظافر

تطويل الأظافر لا يحدث في مجرد يوم واحد، كما أنه بالفعل لا يمكننا أن نقوم بتحديد الفترة التي نحتاج إليها، حتى نحصل على أظافر طويلة وقوية عن طريق خلطة لتطويل الاظافر.

ولكن أهم ما في الأمر أن نعمل على تقوية الأظافر، وذلك حتى لا يحدث لها كسير أو تشقق، وفي هذه الفترة فقط سوف تظهر أظافرنا بالمظهر الطويل الذي نحتاج إليه بشكل كبير.

وحتى نقوم بتطويل الأظافر بشكل صحي وتكون قوية ولا يحدث لها أي تكسير أو هشاشة، يجب أن نقوم باتباع هذه النصائح التي سوف نوضحها لكم في هذه الفقرة.

من أهم هذه النصائح أن نقوم بتناول الطعام الذي يحوي على عناصر الكالسيوم والبيوتين والسيليكون، والتي تتواجد في البرغل والبازلاء، والشوفان، والأرز البني.

ومن هذه النصائح أيضًا أن نستخدم أفضل أنواع مرطبات اليد والأظافر، وأن نحرص على استخدامها بشكل دائم في فصل الشتاء، وكذلك عند استخدام الصابون والصابون السائل.

كما أنه من الجيد أن نقوم بارتداء قفازات في الأوقات التي نقوم فيها بأي نوع من الأعمال المنزلية، وذلك حتى نحمي الأظافر من التكسير ومن تأثير المواد الكيميائية في المنظفات عليها.

يجب أن نحرص بشكل جيد على عدم قص الجلد المحيط بالأظافر، وإذا طلب الأمر ذلك بشكل كبير، يكون عن طريق المقص ولا نقوم بقصه عن طريق أسنانا لأي سبب من الأسباب.

يجب أن نقل من استخدام طلاء الأظافر والمزيل الخاص به، ويفضل أن يكون طلاء الأظافر لا يحتوي على التولوين والفورمالديهايد والديبوتيل الفاثالات، كما يفضل أن يكون المزيل لا يحوي على كحول.

خلطة لتطويل الاظافر وتبيضها وتقويتها

خلطات لتطويل الأظافر وتبيضها وتقويتها

يوجد الكثير من الفواكه والمواد الطبيعية المحيطة بنا، والتي تتوافر بشكل كبير في كل المنازل، والتي تتميز بأن سعرها في متناول الجميع، ويمكننا أن نصنع منها خلطات لتطويل الأظافر وتبيضها وتقويتها.

وسوف نتعرف معكم في هذه الفقرة على بعض هذه الخلطات حتى نساعدكم في الحصول على الأظافر الطويلة التي تريدونها، ومنها وصفة عصير البرتقال، ووصفة زيت الزيتون.

وصفة عصير البرتقال لتطويل الأظافر

كما نعلم أن البرتقال يعتبر مادة خام لفيتامين سي، وفيتامين سي يعد من أكثر العوامل التي تحفز إنتاج الكولاجين، والذي بدوره يعمل على تطويل الأظافر وتقويتها بشكل كبير.

المكونات

  • كمية من البرتقال.

طريقة التحضير

نقوم بتقشير البرتقال وعصره بشكل جيد، ثم نقوم بوضع كل كمية عصير البرتقال في إناء واسع، ثم نقوم بوضع أظافرنا في العصير.

نركها لمدة عشر دقائق، ثم نقوم بغسلها وتجفيفها بشكل جيد، وبعد ذلك نقوم برطيب أظافرنا بشكل جيد، وحتى نحصل على نتيجة فعالة نقوم بتكرار هذه الوصفة بشكل يومي.

وصفة زي الزيتون لتطويل الأظافر

تحتاج أظافرنا حتى تطول بشكل صحي وقوي إلى فيتامين E، والذي يوجد بشكل كبير في زيت الزيتون، والذي يعمل على تنشيط الدورة الدموية بشكل جيد، مما يعمل على نمو الأظافر بشكل قوي وصحي لذا وضحنا خلطة لتطويل الاظافر

المكونات

  • كمية من زيت الزيتون.
  • قفازات طبية.

طريقة التحضير

نقوم بتسخين كمية من زيت الزيتون في إناء واسع.

ثم نقوم بتدليك الأظافر والمناطق المحيطة لها بشكل دائري، لمدة من خمس إلى عشر دقائق، ثم نقوم بارتداء القفازات ونتركها طوال الليل، وحتى نحصل على نتيجة جيدة نقوم بتكرار هذه الوصفة بشكل يومي.

كيفية تطويل الأظافر وتبيضها

كيفية تطويل الأظافر وتبيضها

سوف نقدم لكم في هذه الفقرة وصفة خلطة لتطويل الاظافر بشكل كبير، حيث أنها عمل على تطويل وبيض الأظافر بشكل كبير، وتعمد هذه الوصفة بشكل كبير على خل التفاح.

ويعتبر خل التفاح معالج جيد جدًا للأظافر الضعيفة والتي تتكسر بشكل سريع، ويعتبر هذا السبب من أهم الأسباب الرئيسية التي تؤثر بشكل سلبي على نمو الأظافر وقوتها ولمعانها.

وذلك لأن خل التفاح يحتوي على الكثير من العناصر الغذائية التي تقوي الأظافر وتساعد على تطويلها، ومن أهمها الكالسيوم والحديد والبوتاسيوم والمغنسيوم وحمض الخليك و الماليك.

المكونات

  • كمية من خل التفاح الطبيعي الغير مصفى.
  • نفس الكمية من الماء.

طريقة التحضير

نقوم بخلط المكونات بشكل جيد في إناء كبير، ثم نقوم بوضع أظافرنا في هذا الخليط لمدة عشر دقائق، بعد ذلك ندفع الجلد المحيط للأظافر تجاهها.

وحتى نحصل على نتيجة فعالة من هذه الوصفة، يجب أن نقوم بتكرارها مرة واحدة في اليوم وبشكل يومي، ومن الممكن أن نقوم بالاحتفاظ بكمية المحلول لنعيد استخدامه أكثر من مرة.

طريقة لتطويل الأظافر بسرعة شديدة

طريقة لتطويل الأظافر بسرعة شديدة

يوجد العديد من خلطة لتطويل الاظافر الطبيعية التي من الممكن أن تساعد في تطويل الأظافر، ولكن كما أوضحنا من قبل أنه لا يمكن أن نحدد مدة للحصول فيها على الأظافر الطويلة والقوية.

حيث أنها تختلف على حسب درجة قوة الأظافر ومدى العناصر والفيتامينات التي تحتاج إليها، وفي هذه الفقرة سوف نقدم لكم بعض الوصفات التي تساعد في الحصول على أظافر طويلة وبشكل سريع.

عصير الليمون لتطويل الأظافر

يعد استخدام عصير الليمون في خلطة لطويل الأظافر، من أفضل الطرق التي تساعد على تطويل الأظافر بشكل قوي، وذلك لأنه يحوي على فيتامين سي الذي يساعد في نمو الأظافر ويمنع اصفرارها.

ولكن لا ينصح باستخدام هذه الوصفة في حالة وجود أي إصابات أو جروح في اليد، وذلك لأن الحامض الموجود في الليمون سوف يسبب ألم شديد، ولذلك يجب أن نحذر من هذا.

المكونات

  • ملعقة كبيرة عصير ليمون.
  • 3 ملاعق كبيرة زيت زيتون.

طريقة التحضير

نقوم بخلط المكونات بشكل جيد في إناء واسع، ونقوم بتسخين الخليط لمدة 20 ثانية في الميكروويف.

بعد ذلك نقوم بنقع أظافرنا في هذا الخليط ونركها لمدة عشر دقائق، وحتى نحصل على نتيجة فعالة يجب أن نقوم بتكرار هذه الطريقة بشكل يومي.

زيت جوز الهند لتطويل الأظافر

يعتبر زي جوز الهند المكونات الطبيعية المغذية بشكل كبير للأظافر، وذلك لأنه تعطينا ترطيب وتغذية للأظافر بشكل كبير، كما أنه مفيد لعلاج الالتهابات التي تنتج عن الفطريات مما يمنح الأظافر قوة ولمعان.

المكونات

  • كمية من زيت جوز الهند.

طريقة التحضير

  • نقوم بسخين كمية زيت جوز الهند لمدة قليلة.
  • ثم بعد ذلك نقوم بتدليك أظافرنا وأصابعنا به بشكل دائري، مما يساعد بشكل كبير على قوية الدورة الدموية فيهم
  • مما يؤدي إلى سرعة طولان الأظافر بشكل صحي، وحتى نحصل على نتيجة فعالة نكرر الوصفة بشكل يومي.

لقد تعرفنا معكم في هذا المقال على خلطة لتطويل الأظافر، وكذلك العديد من الخلطات التي ستخدم في تطويلها وتبيضها والمساعدة في تقويتها، وذلك لأننا نبحث لكم بشكل دائم على أفضل الطرق البسيطة التي تساعدكم في الظهور بمظهر جذاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى